دراسة اللغة في بريطانيا

التحق في برامج دراسة اللغة في بريطانيا، واكتشف كيف يندمج التسارع نحو المستقبل مع التاريخ وتقاليد الماضي. لا توجد وسيلة أفضل لتعلم اللغة الإنجليزية من دراسة اللغة في بريطانيا، موطن الإنجليزية. لك أن تختار البرنامج الدراسي الذي يناسبك في أي مدينة شئت. نساعد الطلاب على الدراسة في بريطانيا منذ عام 1965، وخبرتنا في هذا المجال سترشدك نحو تلبية متطلبات الدراسة في بريطانيا، لتجربة دراسية تخلد في ذاكرتك

دراسة اللغة في بريطانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن
EF Academy

EF Academy

14 - 19 سنة
الشهادة الثانوية في الخارج
احصل على شهادتك الثانوية في الخارج بالدراسة في أكاديمية إي أف في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا
الوجهة: بريطانيا
المدينة: اوكسفوردTorbay
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن
Hult International Business School

Hult International Business School

البرامج الجامعية، الماجستير وما بعد الماجستير
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

من الطبيعي أن أفضل الاختيارات لتحسين لغتك الإنجليزية باسرع و اكفأ طريقة، هي الدراسة في بريطانيا. لا بديل أفضل من تعلم اللغة الإنجليزية في بيئتها الأصلية. لدينا أكثر من 20 مدرسة لتعلم اللغة الإنجليزية في مختلف أنحاء بريطانيا، بداية من المخيمات الصيفية لصغار السن في "Ile of White" إلى برامج الاندماج الكامل المكثفة للمتخصصين في كامبردج. سوف تجد أفضل تقنيات التعلم والمدرسين ذوي الخبرة الفائقة في اي من معاهدنا وفي أي وقت تختار الدراسة في بريطانيا.

ما هي مميزات الدراسة في بريطانيا؟

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في بريطانيا، وما لا شك فيه ان الدراسة في بريطانيا، سواء لتعلم اللغة الإنجليزية أو الالتحاق بجامعة لدراسة تخصص ما، سيثري مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطالب، ويتيح له الفرصة لتعلم أسلوب وطريقة الإنجليز في التعامل، ما يفتح آفاقاً جديدة ومختلفة في طريقة تفكير الطالب. بريطانيا أيضاً هي إحدى أغنى الدول ثقافياً وتاريخياً وعلمياً وفنياً، وهذا بدوره سيتيح الفرصة لاكتساب معارف جديدة لمن يسعى لإثراء معارفه المتنوعة. تستقطب بريطانيا العديد من الطلاب من جنسيات مختلفة، كالأوروبيين، والأمريكيين، والعرب، والصينيين، ما يبرز أهمية تقبل الشخص للرأي الأخر وللديانات الأخرى والعمل على تطوير الوعي بالثقافات الأخرى ورؤية العالم من زوايا مختلفة متنوعة وجديدة.

ما هي أفضل مدينة لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا؟

من الأسئلة الشائعة التي يطرحها العديد من الطلاب عند التخطيط لمستقبلهم الدراسي هوعن أفضل دولة للدراسة في الخارج. إذا كانت الإجابة على هذا التساؤل بأن أفضل بلد للدراسة في الخارج هي بريطانيا، يأتي مباشرة السؤال التالي والمنطقي عن أفضل مدينة للدراسة في بريطانيا. الإجابة على هذا السؤال تعتمد بشكل كبير على اهتمامات الطالب وطموحاته.

لندن: هي من الأماكن المميزة جداً لمن يحب أجواء المدينة السريعة الحركة والديناميكية العالية.

كامبريدج: لمحبي العراقة والتاريخ فان مدينة كامبريدج هي من أقدم المدن الأوروبية والبريطانية على الاطلاق. فيها جامعة كامبريدج الشهيرة التي تبلغ من العمر 800 عاماً والتي تخرّج منها كبار الشخصيات العلمية والفنية كتشارلز داروين، آلان تيورينغ، السير ديفيد اتيمبره، ستيفن هاوكينغ، والأمير زيد بن رعد.

مانشستر: المدينة الرياضية الأولى في بريطانيا وموطن أكبر نوادي كرة القدم في العالم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. تعد مانشستر واحدة من أكثر مدن بريطانيا حيوية وتنوعاً ثقافيا واستقطاباً للحفلات الموسيقية الضخمة على مستوى أوروبا والعالم، وأيضاً موطن لبعض الجامعات المرموقة والعريقة عالمياً كجامعة مانشستر.

برايتون: من المدن الساحلية الجميلة جداً في بريطانيا هي برايتون. تتميز برايتون بكونها مدينة طلابية كبيرة لوجود بعض أكبر جامعات العالم بها، جامعة سوسيكس وجامعة برايتون، وتتميز  المدينة أيضاً  بشواطئها الجميلة وقربها على مدينة لندن.

المدن في انجلترا

تمكّنك دراسة اللغة في بريطانيا وبالأخص دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا من معرفة مدنها جيداً. تمتد البلدان الصغيرة على طول الساحل الجنوبي والمعروف كمقصد سياحي لقرون عديدة. تعتبر برايتون المكان المثالي للابداع ولمن يفضلون التواجد في المدن الصغيرة. أما بورنموث فهي أكبر منتجع على الساحل وتشتهر بالزائرين من لندن خلال العطلة الاسبوعية. وبالنسبة لمانشستر ولندن فهما المكان الحضري الممتلىء بالحيوية. وعلاوة على ذلك كله، فإن جامعات اوكسفورد وكامبردج تتفوق عالمياً. ومهما كان اختيارك، سوف تحصل على أعلى جودة تدريسية خلال دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا مع مدرسينا ذوي الخبرة الفائقة.

تلخيص أسباب او مميزات الدراسة في بريطانيا:

أولاً: الجامعات البريطانية معروفة جيدا ًبسمعتها التعليمية عالمياً.

ثانياً: ستتعلم اللغة الإنجليزية من ناطقيها الأصليين.

ثالثاً: الحضارة العريقة الموجودة في بريطانيا.

رابعاً: التحقيق والتدقيق الدائم من قبل الجهات الرسمية على مستوى التدريس في الجامعات والتأكد من موافقته للشروط والمستويات العالية.

خامساً: التنوع الثقافي الكبير في بريطانيا.

سادساً: مدة دراسة البكالوريوس والماجستير أقصر من معظم الدول الأخرى.

سابعاً: يسمح للطالب في بريطانيا العمل لمدة 20 ساعة أسبوعياً.

تكلفة الدراسة في بريطانيا

تختلف تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا من مدينة لأخرى، وتقدم معاهد إي أف خيارات برامج دراسية وسكنية مختلفة تناسب مختلف الميزانيات. وبغض النظر عما إذا كنت ترغب بدراسة اللغة في بريطانيا لمدة سنة أو ترغب بدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا لمدة شهر، أو تريد التعرف على تكلفة دراسة اللغة في بريطانيا لـ 3 شهور أو غيرها، تواصل معنا للتعرف على تكلفة الدراسة في بريطانيا والبرامج والعروض الشهرية، ومتطلبات الدراسة في بريطانيا.