معاهد اللغة في كندا

انطق باللغة الإنجليزية في افضل معاهد اللغة في كندا. إذ تقدم معاهدنا في كلٍ من تورنتو وفانكوفر برامج قصيرة مكثفة وبرامج أكاديمية طويلة، بالإضافة إلى البرامج الاحترافية لتلائم أهدافك وجدولك الزمني. تعرف على ما نوفره لك من برامج تعلم الإنجليزية مع إي أف في معاهد اللغة في كندا. ابدأ بالتخطيط للبرنامج الذي يلائمك.

معاهد اللغة في كندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في كندا

كندا هي المكان المثالي لتعلم الإنجليزية لأن بها أكثر من 25 مليون متحدث باللغة الإنجليزية. إذا أردت تعلم الإنجليزية بسرعة لا تبخل بجودة المادة العلمية وقم بالالتحاق بإحدى دوراتنا المكثفة التي تعقد في افضل معاهد اللغة في كندا. وإذا أردت المزج بين الدراسة في معاهد اللغة في كندا والسياحة أو ممارسة الرياضة، فتقدم إلى إحدى دوراتنا القصيرة التي ستناسب احتياجاتك. وكذلك لدينا العديد من البرامج المختلفة ولك أن توفق في ما بينها فتدمج العمل التطوعي مع الدراسة. عندما تحدد نوع الدورة التي تناسبك، فإن معاهد إي أف هي الحل الافضل لك بكل تأكيد لما لديها من خبرة طويلة في مجال تعليم اللغات بالاضافة لانتقائها افضل معاهد اللغة في كندا من حيث الموقع و استعدادية و تجهيز المبنى الدراسي و الغرف الصفية مما سيوفر لك كل ما تحتاجه للدراسة.

افضل معاهد اللغة في كندا

حتى تكون إي أف واحدة من افضل معاهد اللغة في كندا, تم اختيار تورنتو لانشاء احد أهم معاهدنا فيها لانها واحدة من أكبر المدن بأمريكا الشمالية. وهي كذلك العاصمة الاقتصادية لكندا، ولهذا فموقعها مثالي إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية لأسباب مهنية. ومن الناحية الأخرى، فإن فانكوفر مدينة متراخية الوتيرة وبها العديد من التأثيرات الآسيوية. ولقربها من الشواطئ والجبال فهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على مدار السنة، وهي كذلك مثالية لمحبي التنزه بالخارج. وإذا كنت تفضل البيئة العصرية التي تتمتع بها مدينة تورونتو، أو كنت تفضل طبيعة فانكوفر الساحرة، فإن معاهد إي أف تعد من افضل معاهد اللغة في كندا و في العالم لانها توفر لك فرص عديدة لقضاء وقت ممتع وإتقان اللغة الإنجليزية في نفس الوقت.