برامجنا في إيرلندا

اذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية في ايرلندا، فقد وصلت الي المكان المناسب. فبرامجنا لدراسة اللغة الإنجليزية في ايرلندا متنوعة، بدايةً بالبرامج الصيفية قصيرة المدة لصقل مهاراتك في اللغوية الي برامج تدريبية طويلة المدة تهدف الي الوصول بك الي الطلاقة في اللغة الإنجليزية. فرصة اتقان الإنجليزية في ايرلندا متاحة لجميع الطلبة.

برامجنا في إيرلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

ايرلندا

تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا، واكتشف سر جاذبية "سلتيك" الجميلة. ان ايرلندا صغيرة بما يكفي للسفر حول مدنها وريفها خلال رحلتك الدراسية، واستكشاف الريف الايرلندي الرائع فضلا عن جو دبلن الصاخب. بداية من الرقص الايرلندي والمهرجانات التقليدية إلى أنقاض بلدة سلتيك ومناظرها الخلابة، وسحر وجمال باقي المدن والود من السكان المحليين يعني أنك لن نأسف لقرارك تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا. ومهما كانت قدرتك اللغوية الحالية، ومهما كنت تنوي القيام به بعد إتمام برنامجك اللغوي، فإنك سوف تحصل على ترحيبا حارا في ايرلندا.

العمل على اتقان اللغة

بمجرد بدء رحلتك الى احد مخيمات تعلم اللغة الإنجليزية او البرامج الصيفية الاخرى في ايرلندا، فقد بدأت طريقك للدراسة باللغة الإنجليزية. كن متأكداً من ان طريقك الى إتقان اللغة سوف يبدء عند قرارك الالتحاق بإحدى برامج الدراسة لفصل دراسي كامل او البرامج المتخصصة للطلبة المتقدمين. فإتقان اللغة لا يأتي الا بالاندماج الكامل مع اللغة وممارستها طوال الوقت. ولهذا السبب فإن الدراسة في ايرلندا هي فرصتك الحقيقية للتمكن من إتقان اللغة الإنجليزية. إن إتقان اللغة الإنجليزية تحدي كبير، ولكن مع الدراسة والعمل تذلل لك العقبات.