برامج اللغة الألمانية

نوفر الكثير من برامج لغة المانية لتختار افضل ما يناسبك. ولكن ما يميز برامجنا لتعلم الماني عن غيرها هو تركيزنا على مهارات التواصل. في كل يوم، وطوال اليوم، يقوم أساتذتنا بإخراجك من الصف ومساعدتك على تحدث لغة المانية بكل ثقة وراحة. وستجد سريعاً بأن برامجنا لتعليم الماني تختلف تماماً عن تلك المقدمة في بلدك.

برامج اللغة الألمانية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: المانيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: المانيا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الماني

نحن نقدم الكثير من برامج اللغة المانية التي يمكنك اختيار ما يلائمك من بينها. ويمكنك البقاء لبضعة أسابيع لصقل مهاراتك اللغوية، أو لعامٍ أكاديمي كامل لإتقان اللغة. وتتوفر مستويات كثافةٍ مختلفة لكل برامجنا للغة المانية، لذا يمكنك الاختيار بين جدولٍ بساعات أكاديمية أكثر أو وقتٍ فراغٍ أكبر للسياحة. كما أن أوقات بدء الدورات المتوفرة طوال العام تعني بأن الوقت لن يكون سيئاً أبداً للمجيء إلى المانيا ودراسة اللغة. يتم تقديم كل برامجنا لتعليم الالمانية في ألمانيا، لذا يمكنك تطبيق ما تتعلمه في الصفوف الدراسية في مواقف الحياة اليومية التي تصادفها.

تعلم لغة المانية في المانيا

حين يتعلق الأمر بتعلم لغة المانية، لن تجد ما هو أفضل من بيئة برامجنا لتعليم الماني في المانيا التي تمنحك فرصة غمر نفسك في لغة المانية. ستتمكن من تحدث اللغة داخل وخارج الصف، بالإضافة إلى ممارسة اللغة مع متحدثيها الأصليين لتقوية مهارات التحاور التي تتعلمها في الصفوف الدراسية. برامج تعليم اللغة الالمانية في المنزل لا يمكنها ببساطة أن تحل محل التجربة المكثفة لتعلم لغة المانية في موطنها. كما أن الدراسة في المانيا تمكنك أيضاً من معايشة الثقافة الالمانية بطرقٌ لا تتوفر لك في المنزل. إذ تتمكن من معايشة الحياة الالمانية كما يعيشها الألمان. هناك الكثير من برامج تعلم الالمانية، ولكن لا شيء يضاهي تلك المقدمة في المانيا.