برامجنا
تصفية

برامج في هونولولو

تعلم اللغة الإنجليزية في هونولولو طريقةٌ رائعة لتحسين مهاراتك في اللغة. وحين تختار دراسة اللغة الإنجليزية في هونولولو، ستستفيد من مرونة دوراتنا التعليمية بغض النظر عن مستوى مهاراتك. كما يمكنك أيضاً الخروج وتجربة ركوب الأمواج والسباحة بأنبوب التنفس في وقت فراغك، أو الاسترخاء فقط على إحدى أرقى شواطئ العالم.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

هونولولو

قم بتحفيز روحك وتقوية مهاراتك اللغوية من خلال دراسة الانجليزية في هونولولو. هذا البلد الاستوائي يمنحك بيئة مثالية للتعلم. ستعمل على تحسين لغتك الانجليزية في هونولولو عبر صفوفٍ دراسية مكثفة. وبدلاً من الاستماع إلى المحاضرات، ستتمكن أنت وزملاؤك في الصف من التحدث، والاستماع ومشاهدة اللغة باستمرار، ومن ثم ترويضها عبر ذلك. وحين تنتهي الصفوف الدراسية، يمكنك قضاء أوقات بعد الظهيرة على الشواطئ المثالية، أو الركمجة أو التنزه على البراكين. ستتعرف على المناظر الطبيعة الخلابة في هونولولو، وثقافتها البولينيزيانية فيما تتحسن مهاراتك اللغوية بثبات. ستتحدث الكثير من اللغة الانجليزية في هونولولو، إلا أنك لن تنسى سريعاً كلمة مرحباً بالهاوايية: ألوها!

كيف تساعد دورتك التعليمية على تحسين لغتك الانجليزية؟

يقوم برنامج تعلم الانجليزية في هونولولو بتحسين مهاراتك اللغوية قبل وصولك إلى الوجهة ويستمر في تحسينها حتى بعد عودتك إلى الوطن. إذ بمجرد التحاقك بالدورة، ستتمكن من الاستفادة من التعلم في مختبر اللغة الإلكتروني كي تبدأ دراستك فوراً. وحين تصل، يقوم أساتذتك بالتركيز على مهارات التحاور كل يوم، وستتحدث اللغة باستمرار بدلاً من حضور المحاضرات. كما ستستخدم أيضاً الحواسيب في مختبر اللغة لمساعدتك على اجتياز عناصر اللغة التي قد تجد صعوبةً في تعلمها. وبعد عودتك إلى الوطن، ستتكمن من الدخول إلى مختبر اللغة الإلكتروني لتستمر في تحسين لغتك. ستعمل على تقوية لغتك الانجليزية في هونولولو ، إلا أن تحسنك سيبقى مستمراً.