برامجنا
تصفية

جامعات في كامبردج

حسن لغتك الانجليزية الأكاديمية و استعد للالتحاق بإحدى جامعات في كامبردج. لدينا العديد من البرامج فى كامبريدج و المصممة لطلاب الجامعة، منها دورات اللغة الانجليزية المكثفة و برامج العام الواحد للتحضير للبكالريوس و الماجستير و للمرشحين للدكتوراة. يدرس بعض خريجينا في جامعة كامبريدج الآن.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

جامعات في كامبردج

إن كنت تعقد آمالاً كبيرة على مستقبلك الأكاديمي، فإن التحضير للالتحاق بإحدى جامعات كامبردج الناطقة بالإنجليزية هي خطوةٌ أولى رائعة نحو تحقيق هدفك. اتبع خطى أشهر الأكاديميين كتشارلز داروين و ستيفان هاوكينج بالقدوم والدراسة في هذه المدينة الجامعية الشهيرة. كما أن تنوع البرامج المقدمة في جامعات في كامبردج يعني ضمان إيجادك للدورة التي تلائم احتياجاتك. ووفقاً للبرنامج التي تختار الانضمام إليه، تقدم بعض الدورات شهادات جامعية، بينما توفر الأخرى مقعداً مضموناً في إحدى جامعات كامبردج أو في جامعات ناطقة بالإنجليزية شريكة لنا في أماكن أخرى .

التحضير للمستقبل

إن الدراسة في الجامعة قد تشكل تحدياً، خاصةً إن كنت تدرس بلغة تختلف عن لغتك الأم. وهو التزامٌ كبيرُ من نواحٍ عدة. وحين تقرر المسار الذي تخطط لاتباعه، عليك بذل كل جهدك لضمان نجاحك. الانضمام إلى دورةٍ تحضيرية لإحدى جامعات في كامبردج تعد إحدى طرق التأكد من استعدادك لمواجهة تحدي الدراسة كطالب في جامعة ناطقة بالإنجليزية. ومن خلالها ستعمل على تحسين مفرداتك الأكاديمية، وتحسين مهارات التحاور لديك بشكل عام كي تتمكن من إتمام تعليمك وأنت واثقٌ من مهاراتك اللغوية.