برامجنا
تصفية

الجامعات في كندا

إستعد للإلتحاق بإحدى الجامعات في كندا بتطوير مهاراتك فى اللغة الانجليزية اكاديمياً من خلال برامجنا المتخصصة. و تبدا برامجنا الجامعية فى كندا من دورات مكثفة و قصيرة لصقل لغتك الانجليزية اكاديمياً لتصل لفصل دراسى وبرامج تدريبية لمدة عام لتهيئتك للالتحاق بإحدى الجامعات الكندية.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

الجامعات في كندا

تخيل نفسك وأنت تدرس في كندا وسط الطبيعة الوعرة الجميلة التي تخطف الأنفاس. إن الالتحاق بإحدى الجامعات في كندا خطوةٌ كبيرة دون شك، إلا أنه يمكنك زيادة فرص نجاحك من خلال التأكد من استعدادك لهذا التحدي. لذا انضم إلى إحدى الدورات التحضيرية في الجامعات الكندية، للتأكد من تلبية مهاراتك في اللغة الإنجليزية للمتطلبات، وللحصول على لمحةٍ عن الحياة الطلابية فيها. كما أنك ستتمكن من ممارسة مفرداتك الجديدة، والتحضير للاختبارات والتعرف على متطلبات القبول الجامعي. ووفقاً للبرنامج الذي تختاره، يمكنك الحصول على قبولٍ مضمون في إحدى الجامعات الكندية الشريكة لنا لدى تخرجك.

قضاء الوقت في كندا

إن اخترت المجيء والدراسة في كندا لفترة طويلة، وسواءٌ كنت جزءً من برنامج تبادل طلابي أو ملتحقاً بإحدى الدورات التحضيرية للالتحاق بإحدى الجامعات في كندا، ستملك الكثير من وقت الفراغ للاستفادة القصوى من المناظر الطبيعة المدهشة في هذا البلد الجميل. ويمكنك الاختيار بين الدراسة في دورة جامعية في تورنتو أو فانكوفر. أشبع عشقك للتزلج على الجليد أو بالمزلجلات على منحدرات جبل ويسلر. وحقق حلم حياتك بزيارة شلالات نياجارا، أو استمتع ببساطة بالمناظر الخلابة فيما تجمع بين الإقامة والدراسة في هذه المدينة العالمية. الدراسة في إحدى الجامعات الكندية هي أكثر من مجرد وسيلة للتعلم، إنها تجربة حياة مدهشة!