برامج في بريستول

تعلم تحدث الإنجليزية في بريستول، وتعرّف على واحدة من أشهر الوجهات في إنجلترا. تشتهر بريستول بتاريخها البحري، وتقدم مجموعة متنوعة من معالم الجذب، بما فيها المهرجانات الرائعة أثناء فصول الصيف. وبغض النظر عن عمرك وخبرتك في التحدث بالإنجليزية، فإن بريستول تلائمك دون شك.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

بريستول

توجه إلى جنوب غرب إنجلترا لدراسة الانجليزية في بريستول. يقع معهدنا على ميدانٍ تاريخي قريباً من الكثير من المعالم السياحية في المدينة. لذا سيكون بمقدورك حضور مسرحيةٍ في المسرح الملكي، أحد أقدم مباني إنجلترا، أو زيارة المطاعم وحضور فعاليات أحدث الفنانين، أو مشاهدة فعاليات أكبر في قاعة كوليستون. كما يمكنك التعرف على تاريخ المدينة بزيارة متحف "إم شيد" الذي تم افتتاحه حديثاً، والذي تركز فيه المعارض على تاريخ بريستول الصناعي. كرة القدم، الرجبي، والكريكت هي من بين الرياضات المشهورة في المنطقة، لذا ستجد الكثير من الفرق التي يمكنك تشجيعها. الكثير من الفعاليات الثقافية والأوقات الجيدة ستكون بانتظارك إن اخترت دراسة الانجليزية في بريستول.

مجموعة منوعة من الصفوف لتختار منها

دراسة الانجليزية في بريستول يسمح لك بتخصيص برنامجك ليلائم احتياجاتك الشخصية. هل أنت مستعد لأخذ مهاراتك في اللغة الانجليزية إلى مستوى جديد؟ إذاً سجّل في إحدى الصفوف المكثفة التي تضم 32 درساً في الأسبوع، مما يضمن تقدمك مستوىً كاملاً كل ستة أسابيع من الدراسة. هل يبدو ذلك مخيفاً؟ لا تقلق، تتوفر دوراتٌ أخرى تقدم صفوفاً أقل، ووقت فراغٍ أكثر للمشاركة في الحياة الطلابية في بريستول والاسترخاء مع أصدقائك الجدد. تبحث عن خبرة عملية؟ خذ بعين الاعتبار التسجيل في برنامج تدريبٍ مهني يضيف ساعات تدريب مهني احترافي إلى مهام دورتك، كي تتمكن من استخدام الانجليزية في بريستول في شركةٍ محلية.