برامجنا
تصفية

دراسة اللغة اليابانية في الخارج

دراسة اللغة اليابانية في الخارج توفر لك بيئة مريحة لتتعلم اللغة وتتحدث بكل ثقة. تعلم اليابانية سيكون سهلا لصغر حجم الصفوف الدراسية والاتصال المباشر بين الطالب والأستاذ. فالشعب الياباني يسعد بالأجانب الراغبين في تعلم لغتهم - فهذا سبب وجيه يشجع على دراسة اللغة اليابانية في الخارج.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

دراسة اللغة اليابانية في الخارج

حسن مهاراتك اللغوية وتعرف على الحياة في اليابان عند دراسة اللغة اليابانية في الخارج. سوف يزج بك برنامجك زجا في البيئة اللغوية داخل وخارج الفصول الدراسية. معلمونا ذوي الخبرة يوظفون تمارين التواصل لتعزيز ثقتك في استخدام اللغة. وإذا ذهبت إلى دراسة اللغة اليابانية في الخارج، فيمكنك نقل التعلم الخاص بك من داخل الفصول الدراسية إلى شوارع طوكيو. ستتكلم اللغة مع الناطقين بها الذين يمكن أن يعطوك فكرة عن ثقافتهم ويأخذوك إلى الأماكن التي لا يعرفها السياح. عليك تحسين الكفاءة اللغوية الخاصة بك وسيكون لك تجربة ثقافية عميقة عند دراسة اللغة اليابانية في الخارج.

اليابانية في المنزل

يمكنك إختيار الإقامة داخل أو خارج سكن الطلاب أثناء دراسة اللغة اليابانية في الخارج. الإقامة خارج سكن الطلاب يجعلك تعيش مع عائلة يابانية. سوف تستفيد من ممارسة التحدث باليابانية معهم، وتستمتع بتبادل وجبات الطعام، وتتعرف على الثقافة اليابانية. إذا قررت البقاء في سكن الطلاب أثناء دراسة اللغة اليابانية في الخارج، فمن المرجح أن تقضي المزيد من الوقت مع الطلاب الأجانب في البرنامج الخاص بك. سكن الطلاب يقع في مكان مركزي بالقرب من مدرستك وهذا يوفر لك الراحة. وبغض النظر عن خيار إقامتك فإن دراسة اللغة اليابانية في الخارج ستمكنك من خوض تجربة مدهشة.

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة