برامجنا
تصفية

الدراسة في طوكيو

اختر الدراسة في طوكيو وتعرّف على الوجه الحقيقي لليابان المعاصرة. من الخارج، لا يمكننا إلا رؤية لمحاتٍ من الصورة الكاملة، أما حين تختار الدراسة في طوكيو، يمكنك التعمّق أكثر في المجالات التي تهمك وهي في بيئتها الأصلية، سواء كنت من عشّاق القصص اليابانية المصورة (المانغا) أو المطبخ الياباني، أو رياضة الجودو أو تاريخ اليابان ككل.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

الدراسة في طوكيو

ستتمكن من الإقامة في مدينة ساحرة حين تختار الدراسة في طوكيو. فمع ما تتميز به طوكيو من فنون العمارة الساحرة، والتقنيات المستقبلية، ومعابد الشنتو والبوذية، وثقافات فرعية فريدة كفن الكوزبلاي، ليست هناك مدينةٌ أخرى تضاهيها في العالم. وستمكنك مهارات اللغة التي تكتسبها من خلال الدراسة في طوكيو من التعرف على المدينة أكثر من الزوار الآخرين. كما ستتمكن من تحسين لغتك اليابانية بشكل أسرع بفضل حجم الصفوف الدراسية الصغير، والأساتذة ذوي الخبرة، ومنهجٍ تعليمي مطور. يمكنك بعدها التحاور مع السكان المحليين الذين قد يُفصحون لك عن بعض أسرار مدينتهم. لمعايشة واحدةٍ من أعظم المدن متعددة الثقافات في العالم، اختر الدراسة في طوكيو.

الحياة الطلابية في طوكيو واليابان

ستتمكن من استكشاف مدينة رائعة للطلاب عند اختيار الدراسة في طوكيو. حيث يقوم منسق برنامجك التعليمي بتنظيم الكثير من الرحلات التعليمية كزيارة المعابد ومتاحف الفنون اليابانية والمطاعم التي تقدم الأطباق اليابانية التقليدية. تتضمن ما نقدمه من برامج الدراسة في طوكيو رحلاتٍ إلى مدن ثقافية مهمة ككيوتو ونيكو. وستستمتع دون شك في الوقت الذي تقضيه في المعهد أيضاً في جلسات مشاهدة الأفلام اليابانية وحفلات شواء الباربكيو بعد الصفوف. إن كنت ترغب في الخروج في طوكيو بمفردك اسأل منسق البرنامج ليقترح عليك أفضل المتاجر وأماكن الحياة الليلية. تعلم التحدث باليابانية باختيار الدراسة في طوكيو يجعل من تجربة استكشاف البلد أكثر متعة.