برامجنا
تصفية

الدراسة في برلين

التحق معنا في برامج الدراسة في برلين، فهي موطناً لعشرات الآلاف من الطلاب، و أرقى الجامعات في المانيا. عليك أن تكون قادرا على التمتع في ثقافة الطلاب في المقاهي والنوادي في برلين، وممارسة لغتك الالمانية مع الناس من جميع أنحاء المانيا والعالم، والتعرف على الحياة اليومية المعاصرة في المانيا.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

الدراسة في برلين

سوف تكتسب خبرة علمية وعملية بعد الدراسة في برلين، فإن مدينة برلين تقدم لك فرصة إستكشاف تاريخ الف سنة ماضية. وسواء كنت مبتدىء في اللغة المانية خلال الدراسة في برلين او كان مستواك متقدم في اللغة، فإن مدينة برلين تتيح لك فرصة التوغل في التاريخ ثم إدماجك مرة اخرى بأحدث الثقافات العصرية في الوقت نفسه. تمتلك برلين عدد لا حصر له من الروائع الفنية و المعمارية التي ما زالت تتاّلق في الفيتها الثانية. الدراسة في برلين سوف تثقفك في حقائق رائعة في برلين.

عزز ثقافتك في برلين

سوف تتمكن من التقدم في إتقان اللغة المانية والتعرف على ثقافة المانية خلال فترة الدراسة في برلين. سوف تبهرك برلين خلال فترتك الدراسية بتاريخها الشهير، وبمأكولاتها الرائعة، وبفنونها البديعة، وباسواقها، وبمبانيها المعمارية. وتتفوق برلين بجمال مناظرها الطبيعية. الدراسة في برلين سوف تعطيك حقائق تاريخية و تعلمك من الالمان العزم والاصرار لتحقيق اهدافك.