برامجنا
تصفية

الدراسة في فانكوفر

اختر الدراسة في فانكوفر، إن كنت تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق. فإلى جانب الحصول على تعليمٍ متفوق في فانكوفر، فسوف تحصل أيضاً على فرصة معايشة كل ما تقدمه المدينة، بدءً من التزلج و ركوب الكاياك الى التنزه والتخييم. فانكوفر هي بمثابة جنةٍ الدراسة الطبيعية لطلابنا.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

الدراسة في فانكوفر

حين تختار الدراسة في فانكوفر، ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية في واحدةٍ من أجمل مدن كندا. يمكنك المجيء في عطلةٍ صيفية لتعلم اللغة أو قضاء عامٍ أكاديمي كامل للعمل نحو إتقان اللغة. بغض النظر عن الوقت الذي تقضيه في الدراسة في فانكوفر، ستستفيد من بيئة انغماس كامل تتضمن التركيز على تمارين التحاور في الصف كي تشعر بالثقة أثناء التحدث بالانجليزية خارج الصف. وحين لا تكون في الصف الدراسي، ستستمتع بالأطباق العالمية والموسيقى الحية في المدينة، بالإضافة إلى التزلج، والتنزه وتجديف الزوارق في الحدائق والغابات المحيطة. ستعايش حياةً طلابية رائعة حين تختار الدراسة في فانكوفر.

تخصيص الدراسة في فانكوفر

يمكنك اختيار دورات اللغة الانجليزية التي تساعدك على تحقيق أهدافك الأكاديمية والمهنية حين تختار الدراسة في فانكوفر. تساعد برامج التحضير للامتحانات على تحسين درجاتك في إتقان اللغة الانجليزية، والدرجات الأفضل يمكنها أن تضمن لك القبول في الجامعة أو الحصول على وظيفة رائعة. إن كنت مهتماً بمجال الأعمال أو الانجليزية القانونية، اختر من بين برامج الدراسة في فانكوفر التي تركز على هذه المجالات. كما يمكنك أيضاً الالتحاق ببرنامج تدريب مهني لاستخدام لغتك الانجليزية في بيئة عمل حقيقية. وسواءٌ كان هدفك تعزيز مسيرتك المهنية، أو أن تكون طالباً جامعياً أفضل، أو ببساطة التحدث بالانجليزية بشكل أفضل، يمكنك تحقيق ذلك عبر الدراسة في فانكوفر.