برامجنا
تصفية

تعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية في الخارح او عبر الانترنت وتحدث لغة العالم بكل سهولة. بقضاء ثلاثة اسابيع في نيويورك أو شهرين بلندن، أو سنة في سيدني. وأن لم يكن لديك ما يكفي من الوقت في تعلم الانجليزي بالخارج، فيمكنك تعلم اللغة الانجليزية عبر مدرستنا على الانترنت. أياً كانت اهدافك، فستحققها معنا عن طريق برامج تعلم اللغة الانجليزية.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعلم اللغة الانجليزية

اللغة الانجليزية هي اللغة العالمية الاولى، وسواء اخترت الذهاب إلى نيوزيلندا أو الدراسة في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن دوراتنا هي الطريقة المثلى اذا رغبت في تعلم الانجليزي والتحدث بسلاسة وثقة. اذا كنت تبحث عن مدينة الثقافة والحيوية، فإن تذكرة سفرك الى لندن، او نيويورك، أو لوس انجلوس هي المقصد. اما إذا كنت تفضل الشمس والرمال، فنحن نوفر لك دورات تعليم اللغة الانجليزية على بعد دقائق فقط من الشواطئ الجميلة مثل هاواي، او سان دييغو، او مالطا. ومهما كان اختيار برنامج تعلم اللغة الانجليزية الذي ترغبه، فإننا نضمن لك الاستفادة من خبرة مدرسينا عند الدراسة معنا و تعلم اللغة الانجليزية، علاوة على التركيز على تطوير مهارات الاندماج وتوفير فرص مستمرة لممارسة اللغة.

اللغة العالمية الاولى

اللغة الانجليزية هي اكثر لغات العالم انتشاراً بالرغم من ان معظم متحدثيها غير اصليين للغة. سوف يفتح لك تعلم اللغة الانجليزية ابواباً كثيرة سواء كانت اهدافك لتعلم اللغة شخصية او مهنية. سوف تجد شخص ما يتحدث ولو القليل من الانجليزية في اي مكان تقصده. تعلم اللغة الانجليزية يساعدك على التكيف عند السفر للخارج، او العمل في بيئة دولية، او حتى كنت ترغب في فهم اخر الافلام والاصدرات الموسيقية. تعلم اللغة الانجليزية لتوسع دائرتك العالمية.