برامجنا
تصفية

تعلم اللغة الصينية

تعلم اللغة الصينية، احد اقدم اللغات الحية في العالم. ولك أن تختار ما بين اسبوعين في اعماق مدينة شنغهاي أو عام كامل تتعلم فيه الماندرين في العاصمة بكين، فلدينا البرامج المناسبة لك. إنّ تعلم اللغة الصينية في الصين هو الطريقة الاسرع و الاكثر متعة لإتقان اللغة.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعلم اللغة الصينية

تزداد أهمية تعلم اللغة الصينية يوماً بعد يوم. ففي حين تستمر الصين في تحقيق النمو والازدهار، وتأخذ مكانتها بين أقوى اقتصادات العالم، فإن الفرص تصبح لا متناهية أمام متحدثي اللغة الصينية. تعال و تعلم اللغة الصينية في الخارج ضمن برنامج انغماس كامل، وتعرف على هذا البلد الساحر. ستتعلم بسرعة أكبر عند الإقامة في الصين حيث يمكنك استخدام مهاراتك التي تقوم بتحسينها في كل يوم. كما أنك ستركز طاقتك بشكل طبيعي على مهاراتك العملية في اللغة الصينية، بدلاً من التعلم النظري. لذا تعال و تعلم اللغة الصينية مع مجموعة من الطلاب المتحمسين من كل أنحاء العالم في إحدى معاهدنا في شنغهاي و بكين. نضمن لك بأنك لن تندم على ذلك أبداً.

اختيار السكن

حضور الصفوف الدراسية ليس الشيء المهم الوحيد عند تعلم اللغة الصينية في الصين. فحين تقرر تعلم اللغة الصينية في الخارج، تحتاج إلى إيجاد مكانٍ للسكن. الإقامة مع عائلة مضيفة خيارٌ مدهش للطلاب الباحثين عن تجربة تقدم الانغماس الكامل في ثقافة البلد. فأنت حين تقيم مع عائلة صينية، ستستخدم مهاراتك اللغوية طوال اليوم، في الصباح أو الظهر أو الليل. وإن كان المسكن المستقل يلائمك أكثر، فإن سكن الطلاب الذي نوفره يتميز بحداثة تصميمه وموقعه المركزي: المكان المثالي لممارسة اللغة الصينية مع طلابٍ دوليين آخرين. وسواءٌ كنت ترغب في تعلم اللغة الصينية في بضعة أسابيع، أو بضعة أشهر، فإننا نملك المكان الملائم الذي يشعرك بأنك في المنزل.

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة