برامجنا
تصفية

تعلم اللغات

تعلم اللغة الاجنبية و زود نفسك بخبرات جديدة. فتعلم اي لغة اجنبية اخري تفتح لك الطريق لفهم الثقافات الاخرى، ولقد شاهدنا العديد من تجارب الطلبة المبهرة بعد تقدمهم في تعلم اللغة منذ بدايتنا في تعليم اللغات الاجنبية عام 1965 و حتى هذه اللحظة.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعلم اللغات

تعلم اللغات هو أكثر من مجرد اكتشاف وسيلة جديدة للاندماج، انما هو اكتشاف طريقة جديدة لرؤية العالم. كل لغة فريدة من نوعها، وليس هناك طريقة أفضل لبدء فهم ثقافة أخرى من تعلم لغتها. عند تعلم اللغة الاجنبية، فإنك تستثمر وقتك وطاقتك في أحد أفضل الطرق للتواصل مع العالم من حولك. يعتبر تعلم اللغة عملية طويلة، ولكنك سوف تكافأ مباشرة بإمكانيات جديدة، وانفتاح ثقافي، وشعور أكثر وضوحا بعالمنا الكبير. استجب لرغبتك لتجربة تعلم لغة أجنبية هذا العام.

الممارسة تؤدي الى الاحتراف

تعلم اللغات يلزمه وقت. يقضي الاطفال سنين عديدة لتعلم لغتهم الاولى. تعلم اللغات تختلف، ولكن الهدف واحد. ان حفظ المفردات المرهق في منزلك سوف يتلاشى تماماً بسبب سهولة استيعاب المفردات الجديدة في بيئة الاندماج الكامل مع اللغة. سوف تأتي الكلمات التي تحتاج استخدامها الى ذهنك بشكل طبيعي ومتكرر. وستتكيف لكنتك مع لكنة المتحدثين الاصليين بسبب محاولتك تقليد نطقهم. فرصة تعلم اللغة الاجنبية متاحةً دائماًن وتبدء برامجنا الدراسية على مدار العام، فلا تؤجل فرصتك الى الغد.