برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في ايستبورن

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومريح للدراسة فذهابك إلى معاهد اللغة في ايستبورن وسيلة مثالية. فهذه البلدة الساحلية الشهيرة والتقليدية من إيستبورن تقع على الساحل الجنوبي لإنجلترا وبها معاهدنا التي توفر دورات لجميع الأعمار وجميع الإحتياجات.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في ايستبورن

قد تكون الوجهة تقليدية، إلا أن الوقت الذي تقضيه لن يكون مملاً أبداً حين تلتحق بإحدى الدورات فيما نوفره من معاهد اللغة في ايستبورن. تقدم الدورات طوال العام، إلا أن البلدة تكون في أوج جمالها خلال أشهر الصيف، حيث يأتي الزوار من كل أنحاء المملكة المتحدة للاستمتاع بمناخها المشمس وشواطئها المفروشة بالحصى. ومن خلال ما نوفره من معاهد اللغة في ايستبورن ستتمكن من الدراسة في صفوفٍ صغيرة ذات بيئة مرحبة وودودة، مع أساتذةٍ ذوي خبرة ممن يستخدمون أساليب تعليمية مثبتة الفعالية لمساعدتك على الوصول إلى أقصى إمكانيات التعلم. وفي وقت الفراغ، يمكنك المشاركة في المسابقات، وليالي الكاريوكي، والبطولات الرياضية، والرحلات النهارية إلى وجهاتٍ أخرى في المملكة المتحدة والكثير الكثير غير ذلك!

دورات مخصصة لتحقيق أهدافك

الدراسة في ما نوفره من معاهد اللغة في ايستبورن هو أكثر من مجرد دورة لغة تقليدية. إن كنت تملك أهدافاً معينة ترغب في تحقيقها، يمكننا مساعدتك على الوصول إليها بأكثر الطرق فعالية. هل ترغب في العمل في المملكة المتحدة، أو في شركةٍ عالمية؟ يمكنك الجمع بين ما نقدمه من دورات معاهد اللغة في ايستبورن و دورةٍ تدريب مهني في مجال تخصصك. ربما حلمك هو الحصول على مقعدٍ في جامعة ناطقة بالانجليزية؟ اختر دورة تحضير للجامعة للتعرف على متطلبات القبول الجامعي، وتحويل حلمك إلى حقيقة! مهما كانت أهدافك الشخصية، بفضل مساعدة مرشدينا، يمكنك تصميم برنامجٍ في ايستبورن يضمن لك تحقيق النجاح.