برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في بريطانيا

مما لا شك فيه أن هناك الكثير من معاهد اللغة في بريطانيا. كيف لك أن تقرر أيها أنسب؟ الموقع يأتي أولاً: معاهد لغة في بريطانيا التابعة لنا تقع كلها في وسط المدينة. وتأتي جودة التعليم ثانياً: معهد تعليم لغة في بريطانيا التابع لنا يستخدم نظام الأفيكتا الخاص بنا الذي يساعدك على تحدث الإنجليزية بكل ثقة. وأخيراً، مدى الموثوقية: تم افتتاح أول معهد لغة تابعٍ لنا عام 1965 و هو من أفضل معاهد اللغة في بريطانيا. لذا ستجد أن الاختيار سهل في النهاية.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في بريطانيا

اتقن قواعد الإنجليزية ولكنتها بالدراسة في معاهد اللغة في بريطانيا. فإن هناك مدن كثيرة يمكنك الاختيار الدراسة فيها، وستتمكن من القيام بمغامرات عديدة وممتعة. اختر لندن لتجرب العيش في أكثر مدن العالم محورية وجمالا. وإذا كنت تفضل الإسترخاء وجو المنتجعات جرب العيش في المناطق الساحلية حيث توجد مدارس بورنموث، أو بريستول، أو توركي. فمدارسنا في أكسفورد وكامبريدج تمنحك فرصة الإلتحاق بأعرق الجامعات في إنجلترا في حين أن مدينة مانشستر تجسد صخابة الشمال. وأيما أفضل معاهد اللغة في بريطانيا اخترت للدراسة، فكن مطمئنا بأنك ستحقق أهدافك وستحرز تقدما ملموسا في تعلم الإنجليزية وإتقانها.

قرر أين تسكن

يمكنك في معاهد اللغة في بريطانيا أن تقرر أي نوع من السكن تفضل، فإما أن تختار بيوت الطلبة أو تعيش بمنزل خارجي في شراكة مع آخرين. تناول الطعام مع عائلة مضيفة بريطانية لتتعرف على الجو العائلي المنزلي في إنجلترا. فإنك ستستمتع بتحدث الإنجليزية في جو بهيج. فمساكننا تقع بالقرب من جميع مدارس الإنجليزية بحيث أنك ستدرس وستعيش مع طلاب من مختلف أنحاء العالم. وسواء اخترت أن تعيش في بيوت الطلبة أو مع عائلة مضيفة فستتاح لك الفرصة لتكوين صداقات جديدة وتحسين لغتك الإنجليزية مع أصدقائك أثناء دراستك في معاهد اللغة في بريطانيا.