برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في ايرلندا

إن كنت تبحث عن إحدى معاهد اللغة في ايرلندا و المزودة بمرافق حديثة، ومواقعٍ ممتازة، وأساتذةٍ ذوي خبرة، وطلابٍ من مختلف أنحاء العالم، فإنك جئت إلى المكان الصحيح. إن معاهد اللغة التابعة لنا في دبلن تقدم كل ذلك وأكثر. لذا ألق نظرةً على معاهد اللغة في ايرلندا التابعة لنا، وشاهد ملفات الفيديو، ومن ثم اختار الأنسب لك.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في ايرلندا

تشتهر معاهد اللغة في ايرلندا بمناظرها الطبيعية الخلابة، ولذا فإنك ستدرس وأنت محاط بالجمال الطبيعي. فمدينة ايراندا لا تتميز بالزخارف الرائعة فحسب ولكن لديها أيضا تاريخ عريق. فالقلاع القديمة والسواحل الصخرية يعكس إرثا تاريخيا يجعل من الدراسة هناك شيئا ممتعا. فموقع مدرستنا الانجليزية في دبلن مناسب ويسهل عليك زيارة مدن وقرى أخرى في أنحاء البلاد. سجل لتقضي رحلة عطلة نهاية الأسبوع مع زملاءك في الدراسة، أو خطط لمغامرات خاصة بك أثناء وقت فراغك. فهناك عدد لا متناهي من الأماكن يمكنك استكشافها عندما تدرس في معاهد اللغة في ايرلندا.

وسائل الرفاهية الحديثة في ايرلندا القديمة

لا يهم كم هي مدة دراستك في معاهد اللغة في ايرلندا فلدينا ما يناسبك من البرامج. فالذهاب إلى دورات مكثفة طويلة الأمد أو إلى برامج قصيرة سيمكنك من إتقان الإنجليزية في وقت قصير. فبرامجنا في جميع مدارسنا الإنجليزية كما في ايرلندا تستعمل أساليب تعليمية متقدمة وتدرس من قبل مدرسين ذوي خبرة عالية. ولقد تم تجهيز فصولنا الدراسية بالتكنولوجيا الحديثة وهي متاحة للطلاب يوميا. ولأن التعليم لم يكن سهلا وأكثر متعة قبل اليوم سجل الآن في معاهد اللغة في ايرلندا.

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة