برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في نيس

إن كنت تبحث عن إحدى معاهد اللغة في نيس المتميزة بالحداثة والبيئة المرحبة والودودة، و التي تقع على بعد دقائق من الشاطئ، فقد جئت إلى المكان الصحيح. إن معاهد اللغة في نيس التابعة لنا تضم كل الميزات الضرورية التي تضمن نجاحك في التحدث بالفرنسية، والتي تشمل الأساتذة ذوي الخبرة، والصفوف الدراسية الصغيرة، والاهتمام الفردي بكل طالب، وغير ذلك الكثير.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في نيس

ستعيش كأهل نيس المحليين عندما تدرس في معاهد اللغة في نيس التي تقع في قلب وسط المدينة. استمتع بالطقس الدافئ طوال العام عندما تستقل إحدى شرفتينا، أو استرخ داخل صالة الطلاب بين الحصص الدراسية. وعندما تنتهي من الدراسة، اعلم أنك على بعد خطوات قليلة من الشاطئ. فاذهب إلى هناك وضع قدميك في الماء وشاهد السفن التي تمر بالبحر ثم تحدث الفرنسية مع أصدقائك. لعله يصعب تصديق أن الدراسة في معاهد اللغة في نيس تصحبها نمط حياة راق كالذي نقدمه لك، ولكنه حق. فهناك لمسة من الأساطير التي تهيمن على نيس وهذا ما يجعلها مميزة.

ثقافة فريدة من نوعها

مدينة نيس هي مقر أفضل دار أوبرا في العالم، وعدد من الميادين التي تتميز بالزخارف الإيطالية المذهلة ناهيك عن شواطئها الرائعة. والتنزه في المدينة سيصبح نشاطك المفضل عندما تدرس في معاهد اللغة في نيس. وبالمدينة ممشى بالأحياء الراقية ويعد أفضل الأماكن للتجول والاسترخاء. كذالك هي مقر للاحتفالات السنوية كاحتفالات الكرنفال، ومعركة الزهور. فإنك ستنعم بالشمس المشرقة والثقافة الفرنسية الأصيلة عندما تدرس في معاهد اللغة في نيس.