برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في فرنسا

تعلم الفرنسية بسرعة ودقة في إحدى معاهد اللغة في فرنسا التابعة لنا، حيث يمكنك تعلم اللغة والثقافة معاً. تقع معاهدنا في باريس ونيس في قلب المدينة، محاطةً بالمتاجر والمطاعم وخدمات النقل العام. لذا ألق نظرةً اليوم على معاهد اللغة في فرنسا التابعة لنا.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في فرنسا

الدراسة في فرنسا حلم يرغب العديد من الناس تحقيقه، وليس هناك سببا وجيها لتظل هذه الرغبة مجرد فكرة رومانسية عالقة في الأذهان. وسواء كنت تفضل الأجواء الحيوية لباريس أو الإسترخاء على شاطئ نيس، فالدراسة في معاهد اللغة في فرنسا ستساعدك على تحدث الفرنسية بطلاقة. وبما أن الفرنسية لغة رسمية في 29 دولة، فتعلم الفرنسية يستحق الاهتمام. فاحزم حقيبتك، وخذ أفضل وشاح حريري تمتلكه واستعد لتعلم لغة العشق. معاهد اللغة في فرنسا تقدم مجموعة دورات متنوعة، ومخصصة، تناسب أهدافك وجدولك المزدحم، ولذا فلا يوجد لك أي عذر يمنعك من الدراسة في فرنسا.

شاطئ للأثرياء أو مدينة عصرية

لعله من السهل أن تقرر الذهاب إلى معاهد اللغة في فرنسا ولكنه يصعب الإختيار ما بين هذين المكانين المذهلين. باريس تعرف لدى الجميع بمدينة الأضواء فبلا عجب هي كذلك لأن العديد من السائحين يزورونها سنويا. ولأن باريس تمتاز عالميا بمعالمها السياحية، وفنها المعماري الراقي، ومأكولاتها الشهية فالذهاب إلى معاهد اللغة في فرنسا يعد بمثابة حلم جميل يتحقق. ومن الناحية الأخرى فإن نيس تقدم فرصة هائلة للاستمتاع بشواطئ البحر الأبيض المتوسط الفاخرة. ادرس الفرنسية واستمتع بحمامات الشمس على الريفيرا. فمن المؤكد أنك ستؤمن بأن هذه هي الطريقة المثلى لتعلم الفرنسية.