برامجنا
تصفية

معاهد اللغة في كوستاريكا

استمتع بالشمس المشرقة وادرس في معاهد اللغة في كوستاريكا. فبرامجنا تقدم دورات قصيرة ودورات طويلة، وستتواصل مع مدرسين ذوي خبرة عالية وتتيسر لك تقنيات عصرية ستساعدك على تحدث الاسبانية بكل ثقة. نأمل أن نراكم قريبا في معاهد اللغة في كوستاريكا!

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة في كوستاريكا

لا شك في أن تحدث الاسبانية تعد مهارةً مفيدة، ولا توجد طريقة أفضل لتعلمها من الالتحاق بما نوفره من معاهد اللغة في كوستاريكا. الشواطئ الخلابة والعمارة الاستعمارية تجعل منها المكان المثالي للطلاب. بالإضافة إلى مناخها الاستوائي طوال العام، الذي يمكنك من زيارتها في أي وقتٍ تشاء لتستمتع بأفضل ما تقدمه كوستاريكا. يتمتع البلد بثقافة سياسية رائعة، يمكنك الاطلاع عليها أكثر بقراءة الصحف المحلية. وقد تعهدت الحكومة على أن تصبح كوستاريكا أول دولةٍ خالية من الكربون. ستتعلم الكثير عن لغة وثقافة كوستا ريكا حين تلتحق بإحدى ما نوفره من معاهد اللغة في كوستاريكا.

متعة على مدار العام

مع مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية ومعالم جذب السياح، سينقضي الوقت بسرعة حين تلتحق بما نوفره من معاهد اللغة في كوستاريكا. حيث تجد الحدائق والمحميات الطبيعية في كل أرجاء البلد، لذا يمكنك الحصول على نظرةٍ قريبة على قرد العنكبوت، وحيوان الكسلان، والسلاحف الضخمة جلدية الظهر خلال إقامتك. كما يمكنك أيضاً زيارة حديقة بركان بواس الوطنية، وتسلق حافة فوهة البركان. وبالطبع، ليس هناك ما يضاهي شواطئ كوستاريكا: يمكنك الاستمتاع بالركمجة، أو السباحة، أو الغوص، أو السباحة بأنبوب تنفس، أو ركمجة الجسم، أو الاسترخاء فحسب على هذه الشواطئ البدائية. ستندهش من التقدم الذي تحرزه في التعلم فيما تحظى بالكثير من المتعة خلال الوقت الذي تقضيه في ما نوفره من معاهد اللغة في كوستاريكا.