برامجنا
تصفية

دورات لغة يابانية في اليابان

استعد للتحدث اليابانية بطلاقة وذلك من خلال الذهاب إلى دورات لغة يابانية في اليابان. ستمارس اليابانية كثيرا عند تجولك في شوارع طوكيو. فكل دوراتنا اليابانية تجمع بين الوقت الحر والأنشطة الثقافية والتدريب على تحدث اللغة اليابانية.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

دورات لغة يابانية في اليابان

إن كنت فكرت يوماً بالالتحاق بإحدى دورات اللغة اليابانية، لم لا تأخذ هذا القرار خطوةً أبعد بالدراسة فعلياً في اليابان؟ إن المجموعة الواسعة مما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان تمنحك الفرصة لمعايشة وتنفس الثقافة اليابانية بينما تقوم في نفس الوقت بتوسيع مهاراتك في اللغة. وليس هناك مكانٌ أفضل لفعل ذلك من طوكيو، حيث المزيجٍ الفريد من المعابد القديمة والتكنولوجيا فائقة الحداثة في العاصمة يجعل منها النقطة المركزية لكل الأنشطة والفعاليات. ويمكنك استخدام المهارات التي تتعلمها في ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان أثناء شراء الأسماك في سوق السمك، أو الغناء في الكاريوكي أو تعلم الفنون الجميلة لتنسيق الزهور.

عش كمواطن محلي

على الرغم من أن حجم طوكيو قد يبدو كبيراً جداً في البداية، إلا أن التنقل فيها سهلٌ جداً، وسيصبح أسهل مع اكتسابك لمهارات اللغة والثقة عبر ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان. هناك شيء للجميع هنا: المتحمسون للأنشطة الخارجية سيستمتعون بتحدي تسلق جبل فوجي، بينما يمكن لعشاق التسوق قضاء أيامهم في استكشاف المتاجر في منطقة "جينزا" للتسوق. جد بعض الأصدقاء الجدد باستخدام ما تتعلمه في ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان. ففي النهاية، ليست هناك طريقةٌ أفضل لتعلم كل ما يتعلق باليابان من التحدث مع السكان المحليين!

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة