دليل البرامج
تصفية

دورات لغة انجليزية في سنغافورة

هل خطر ببالك ما هو المكان الأقل توقعا لتعلم الإنجليزية؟ إنها مدينة سنغافورة! لكن الإشتراك في دورات لغة انجليزية في سنغافورة لا يعد قرارا غريبا كما يبدو. فمعظم الناس في سنغافورة يتحدثون لغتين كما أن مدرستنا في سنغافورة تستعمل نفس طرق التدريس المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة التي تستعملها جميع مدارسنا للإنجليزية في جميع أنحاء العالم.
برامج مطابقة لبحثك

دورات لغة انجليزية في سنغافورة

ستشعر وكأنك في وطنك عند الالتحاق بإحدى دورات اللغة الإنجليزية في عاصمة سنغافورة النابضة بالحياة. إن صفوفنا الدراسية مليئة بوسائل التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى استراحة الطلاب، والتيراس ومنطقة الألعاب. وبوجود مجموعة منوعة من خيارات البرامج، نحن على ثقة من أنك ستجد ما يلائم احتياجاتك مما نقدمه من دورات لغة انجليزية في سنغافورة. ومن خلال الصفوف العامة أو التدريب التفاعلي، سنساعدك على تحدث الإنجليزية بشكل أفضل في وقتٍ لا يذكر! كما أننا نقدم أيضاً برامج تمتد لتسعة أشهر لضمان إتقان اللغة. لذا احزم حقائبك واستعد لأفضل مغامرة في حياتك من خلال الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة انجليزية في سنغافورة.

اكتشاف كبير على جزيرة صغيرة

سنغافورة هي تجسيد للتنوع والعالمية. فعلى الرغم من كونها دولة واقعة على جزيرة صغيرة، فإنك ستتمكن من رؤية الكثير من الجنسيات، والثقافات والديانات والمطابخ العالمية حين تقرر الانضمام إلى أحدى ما نقدمه من دورات لغة انجليزية في سنغافورة. ستجد أصدقاء من كل أنحاء العالم فيما تستخدم مهارات اللغة الإنجليزية الجديدة التي تعلمتها في نفس الوقت. وإن شعرت يوماً بالحاجة إلى الابتعاد، فإن كوالا لمبور، وجزر بينانغ، وبالي وتايلند تكون على مرمى حجرٍ منك لتقضي فيها العطلة التي طالما حلمت بها. إن ما نقدمه من أنشطة في موقع التعلم تتوافق مع الرحلات المنظمة وهي تساعدك على التنقل في المدينة خلال الفترة التي تقضيها في البلد ضمن ما تلتحق به من دورات لغة انجليزية في سنغافورة.