دليل البرامج
تصفية

دورات انجليزي في كندا

اذهب إلى دراسة دورات انجليزي في كندا لأن كندا تعد بلدا ودودا، منفتحا ومكانا رائعا للدراسة. فكل عام تستقطب كندا الآلاف من الطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية من خلال دورات اللغة الانجليزية في كندا، لأنها تجعل التعليم سهلا. التحق بإحدى دورات انجليزي في كندا خاصة في مدينة تورونتو أو فانكوفر واكتشف ما الذي يجعل الطلاب الكنديين من أكثر طلاب العالم امتنانا بجامعاتهم.
برامج مطابقة لبحثك

دورات انجليزي في كندا

عبر الالتحاق بما نقدمه من دورات انجليزي في كندا، ستحصل على فرصة التعرف على ثقافة متنوعة وخلابة سواءً اخترت الدراسة في تورنتو أو فانكوفر. كمدينة واجهة بحرية واقعة على بحيرة أونتاريو، تشكل تورنتو محوراً عالمياً للفنون، والرقص والمسرح. كما أنها تعد أيضاً عاصمة كندا المالية، مما يجعل منها المكان المثالي للالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة انجليزية للحصول على مهنة في عالم الأعمال. تبحث عن طقسٍ أكثر دفئاً؟ جرب الدراسة في فانكوفر الواقعة على الساحل الجنوبي لكندا. واستفد من معالم الجذب المنتشرة في الهواء الطلق والمفتوحة طوال العام، سواءٌ رغبت في التزلج في الشتاء، أو ركوب الدراجات في الصيف. ومهما كانت المدينة التي تختارها، فإن كلا مدينتي تورنتو وفانكوفر تمثل أماكن مدهشة للالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات انجليزي في كندا.

خيارات سكن للجميع

يمكنك أن تشعر وكأنك في موطنك لدى الالتحاق بدورات اللغة الانجليزية في كندا من خلال الإقامة مع عائلة مضيفة أو في سكنٍ للطلاب. فإن كنت لا تتمتع بالخبرة الكافية في السفر، تقدم لك الإقامة مع عائلة مضيفة نظام دعمٍ خاص. لذا قم بتجربة العيش مع أسرة كندية ومارس لغتك الإنجليزية على مدار 24/7. هل أنت أكثر انفتاحاً واستقلالية؟ إذاً لدينا عدة مجمعات وشقق سكنية تجمعك بطلابٍ دوليين آخرين ملتحقين في دورة مماثلة مما نقدمه من دورات انجليزي في كندا. ومهما كان نوع السكن الذي تختاره، فإنك ستجد المرونة التي تحتاجها عند الدراسة في ما نقدمه من دورات لغة انجليزية في كندا.

وجهاتنا الأكثر شهرةً