برامجنا
تصفية

دورات لغة انجليزية في بريسبان

الذهاب إلى دورات لغة انجليزية في بريسبان وسيلة رائعة لتحسين تحدث وكتابة الإنجليزية بينما تستكشف عاصمة ولاية كوينزلاند . يمكن تأقلم دورات لغة انجليزية في بريسبان لتتلاءم مع جدولك كي تقضي وقتا ممتعا في أستراليا.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

دورات لغة انجليزية في بريسبان

دورات لغة انجليزية في بريسبان ستكون دافئة جدا. فالمدينة تبعد بحوالي سبعة وعشرين درجة من خط الاستواء، و على الرغم من أن الطقس لا يزال باردا من مايو إلى سبتمبر، فلا يوجد ثلج أبدا. هذا هو خط العرض الذي يمر بالقاهرة، مصر، هيوستن، تكساس، أو تامبا فلوريدا. بغض النظر عن المناخ، دورات لغة انجليزية في بريسبان ستكون مريحة. ستقوم بالعمل في مجموعة صغيرة، وستحصل على الكثير من المساعدة من المعلمين، وهذا يجعلك تمضي وقتا فعالا وممتع. خارج الصف الدراسي، ستكون محاطا بالإنجليزية بشكل مستمر. وليس هناك طريقة أفضل لتعلم اللغة الانجليزية من العيش مع اللغة يوما بيوم .

ثقافة دافئة وودية

خارج الصف الدراسي، وبطبيعة الحال فإن الذهاب إلى دورات لغة انجليزية في بريسبان يعطيك الفرصة لرؤية سمفونيات، ومعارض فنية، ومهرجان الفيلم الدولي ( تموز / آب )، والحدائق النباتية، والقبة السماوية، وحديقة الحيوان، والرجبي، وكرة القدم، والكريكيت، ومباريات البيسبول. كوينزلاند لمحبي الإسترخاء، وحضور المناسبات العامة تعد وسيلة رائعة لإستخدام اللغة الإنجليزية في بيئة خالية من الإجهاد الدراسي. هناك الكثير من الشواطئ على طول سواحل الشمس المشرقة، وحتى في بريسبان نفسها . وسيكون لديك الوقت لتصل إلى سنوركلي الواقع في الحاجز المرجاني العظيم في شمال كوينزلاند. دورات لغة انجليزية في بريسبان ستكون بمثابة عطلة تتذكرها لسنوات قادمة.