برامجنا
تصفية

دورات لغة صينية في بكين

وهل من طريقة أفضل لتحسين مهارات لغتك الصينية إلا بالذهاب إلى دورات لغة صينية في بكين التي تعد واحدة من أكبر المدن في العالم. فبكين هي مركز الثقافة والفن في الصين والذهاب إلى دورات لغة صينية في بكين سيعطيك إطلالة إلى واقع تلك المدينة الرائعة وطبيعة لغتها.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

دورات لغة صينية في بكين

الإنضمام إلى مليار من متحدثين الصينية من خلال التسجيل في دورات لغة صينية في بكين خطوة كبيرة للاستثمار في مستقبلك. الصين واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم، و ليس هناك شك في أن معرفة لغة الماندرين سلعة يزداد الطلب عليها في الأوساط التجارية. يمكنك أن تهدف للحصول على مهنة في مجال التجارة الدولية، والمالية، والتعليم، أو الترجمة. الخطوة الأولى هي تعلم اللغة، و ليس هناك طريقة أفضل من إتقان اللغة الصينية من العيش في الصين. عندما تعيش في بكين، فأنت لا تتعلم سوى لغة، وعليك إستيعاب الفروق الدقيقة الثقافية كذلك. اشترك اليوم في دورات لغة صينية في بكين واستعد لمستقبل باهر.

مدينة حديثة لها جذور قديمة

عاصمة الصين بكين ليس بها نقص في وسائل الترفيه. سوف تشهد معالم تاريخية وحديثة خلال دورات لغة صينية في بكين. زيارة معبد تيانينج، التي يعود تاريخها إلى 1120م، و إمبيريال ريزيدنس في المدينة المحرمة، وهب التي بنيت في 1400م في وقت مبكر. سارع إلى الأمام، إلى العصر الحديث عند زيارة تشونغ قوان تسون، مركزا للتقنية مليئ بالمتاجر الإلكترونية والمكاتب ذات التقنية العالية. وإذا كنت تميل إلى التعرف على الصين خارج العاصمة، إستقل إحد القطارات عالية السرعة التي تربط بكين ببقية البلاد. ستستمتع بكل لحظة من وقتك عند حضور دورات لغة صينية في بكين.