دليل البرامج
تصفية

برامج الفرنسية في فرنسا

وهل من طريقة أفضل للتعلم إلا بوجودك في فرنسا؟ ولأنك تقطن مع السكان المحليين الناطقين باللغة الأم فستتقن الفرنسية وتتعرف على ثقافة البلاد. إذا كانت دراسة الفرنسية في المنزل تعد تحديا فالذهاب إلى فرنسا خيار مثالي لإتقان اللغة والتحدث بطلاقة.
برامج مطابقة لبحثك

فرنسا

الدراسة في فرنسا هي أسرع وسيلة لرفع الكفاءة الخاصة بك. سوف تقوم بتحسين مهاراتك اللغوية بسرعة وذلك بفضل مزيج من التعليم ذي الدرجة الأولى والبيئة الغامرة. تعلم اللغة الفرنسية في فرنسا لتكون على وشك التحدث باللغة الفرنسية مثل أهلها. وتحقيقا لهذه الغاية، يركز المنهج على تحسين مهارات الإتصال الخاصة بك. خارج الفصول الدراسية يمكنك التعرف على مواقع هامة مثل باريس، ونيس، وممارسة الفرنسية الخاصة بك مع الناطقين بها في المخابز، والمقاهي، والنوادي الليلية. يمكنك البقاء لبضعة أسابيع أو بضعة أشهر. بعد الدراسة في فرنسا ستكون أكثر طلاقة في التحدث.

الطريق إلى تحدث الفرنسية بشكل أفضل

أساليب التدريس الفعال تساعدك على التعلم في فرنسا بكفائة. ستكون في فصول صغيرة حيث يمكنك التفاعل مع المعلم والطلاب الآخرين بالفرنسية. وهذا النهج يساعدك على التحدث بشكل أفضل وتحسين لهجة الفرنسية الخاص بك. ينصب تركيزنا على مهارات الاتصال والثقة، وهذا يساعدك إذا كانت مبتدأ في تعلم الفرنسية أو كنت قد دراست لسنوات. إذهب إلى فرنسا وارفع مهاراتك اللغوية إلى مستوى جديد، نحن ملتزمون بمساعدتك لتحقيق كل أهداف تعلم اللغة الخاصة بك. عليك أن تعيش اللغة لمعرفتها، وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به عند الدراسة في فرنسا

وجهاتنا الأكثر شهرةً