Academy International Private High School for Students 14-19

نيويورك

تحاط مدرسة EF Academy الداخلية في نيويوك بالمناظر الطبيعية الخلابة على مساحة تقدر بـ 100 هكتار، وتوفر للطلاب نشاطات متنوعة ليشاركوا فيها ويتبعوا شغفهم. ستحظى من خلال التحاقك بالمدرسة بتجربة التعليم الثانوي الأمريكي التقليدي ولكن في أوساط دولية ما سيلهمك ويطورك ويزيد من قوتك.

مرحباً بكم في
EF Academy نيويورك

في مدرسة EF Academy الداخلية في نيويورك، نأخذ بأيدي الطلاب إلى بوابة المستقبل من خلال التوفيق بين حاجاتهم الأكاديمية والتعليم ذي الطراز العالمي. عدد قليل من المدارس الثانوية حول العالم تقدم هذا المستوى من التنوع والعالمية؛ فطلابنا يقدمون من أكثر من 75 دولة حول العالم..

يستغل معلمونا قربنا الشديد من مدينة مانهاتن والتي تعرف بكونها أكثر المدن عراقة وثقافة في أمريكا ليصيّروها غرفة صفية لهم – من خلال تنظيم رحلات لزيارة المتاحف، ومشاهدة المسرحيات وللتعرف على وول ستريت، ما يروج للتعليم المبني على التجارب والخبرات، والذي سيسمح لك كطالب بالتعمق في المادة التي تدرسها.

لا نمنحك شهادة دبلوم المدرسة الثانوية من قبل مجلس أوصياء مدينة نيويورك وحسب، ولكننا مدرسة بكالوريا دولية معروفة عالمياً ببرامجها الفريدة للإعداد للجامعة والالتحاق بها.

د. براين ماهوني مدير المدرسة
EF Academy نيويورك

تعرف على أعضاء الهيئة التدريسية وطاقم العمل

  • Aline London

    حصلت آني لندن على درجة البكالوريوس في علم الصيدلة من جامعة ليفربول، وبعدها سافرت إلى أفريقيا لتعمل متطوعة في المستشفيات والمدارس والمياتم في تنزانيا. كما أنها حاصلة على دبلوم في التدريس وماجستير في التعليم من جامعة كامبريدج. وعملت لمدة خمس سنوات في نظام التعليم للمرحلة الثانوية في بريطانيا قبل انتقالها إلى الولايات المتحدة.

    آني لندن رئيسة قسم العلوم, نيويورك EF Academy
  • Allison Heller

    تخرجت أليسون هيلر من جامعة في ألباني بدرجة البكالوريوس في العدالة الجنائية وعلم النفس الجنائي. كما أنها حصلت على درجة الماجستير من جامعة لونغ أيلند في تخصص الإرشاد المدرسي. وقبل انتقالها للعمل في قامت أليسون بتخصيص وقتها للعمل كمحامية ومديرة للقضايا المتعلقة بالنساء والأطفال المحتاجين. تقوم أليسون هيلر بتقديم الدعم العاطفي والاجتماعي والأكاديمي للطلبة إلى جانب النصح والمشورة الجامعية.

    أليسون هيلر مستشارة إرشاد, نيويورك EF Academy
  • Brian Mahoney

    يمتلك د.براين ما يزيد عن 15 عاماً من الخبرة في التدريس الخاص. إذ قام بتدريس التاريخ واللغة الإنجليزية والجغرافيا، وقام بتدريب العديد من الرياضات بما في ذلك اللكروس وكرة السلة . حصل براين على درجة البكالوريوس في الأدب والتاريخ من كلية سيينا. ويحمل درجة الماجستير في التدريس ودرجة الدكتوراه في القيادة التعليمية من جامعة فوردهام. وعلى مدى الخمس سنوات الماضية عمل د. براين كمدير مدرسة إي أف أكاديمي نيويورك.

    براين موهني مدير المدرسة, نيويورك EF Academy
  • Christina Urgureanu

    حصلت كريسينا أونغيوريانو على درجة الماجستير في الاستشارة والإرشاد من جامعة نيويورك، وعلى درجة البكالوريوس في تعليم الفنون البصرية ودرجة في علم النفس من جامعة ساني نيو بالتز. تقوم كريستينا بتوفير الاستشارة الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية لطلاب مدرسة إي أف أكاديمي وتعمل مع فريق الإرشاد لتضمن نجاح الطلاب من خلال مساعدتهم على التكيف مع الدراسة في الولايات المتحدة.

    كريستينا أونغيوريانو مستشارة إرشاد, نيويورك EF Academy
  • Daniel Paccione

    يحمل دانييل باكجيوني درجة الماجستير في التطوير التعليمي من كلية المعلمين، جامعة كولومبيا. وعلى مدى الخمس سنوات الماضية عمل دانييل في ايه اف كمدير للارتباط العالمي وابتكار المنتج حيث قام بتطوير سلسلة مؤتمر "القادة الطلاب" العالمي. وقبل انضمامه إلى ايه اف عمل دانييل مع عدة مدارس بكالوريا دولية ، وذلك للترويج لمهمتها المتمثلة بـ :"التعليم من أجل عالم أفضل."

    دانييل باكجيوني منسق برنامج البكالوريا الدولية ومدير الدراسات العالمية, نيويورك EF Academy
  • Denise Colbert

    التحقت دينسي بجامعة كوبين ستايت وحصلت على درجة بكالوريوس العلوم في الطب الرياضي. وهي حالياً تسعى للحصول على درجة الماجستير في العلوم من جامعة بول ستايت. وقد عملت دينسي في مدرسة بذرة الإعدادية الداخلية التابعة لكلية ميرلاند لمدة سبع سنوات وشغلت فيها منصب مستشار حياة الطالب، وكانت متخصصة في السلوك، وعميدة للطلاب. ولا تزال تعمل مع اليافعين بعد أن أمضت 12 عاماً في هذا المجال.

    دينسي كولبيرت عميدة الطلاب, نيويورك EF Academy
  • Drew Granucci

    تخرج درو جرانوسي بدرجة بكالوريوس الآداب في العلوم السياسية واللغة والأدب الإسباني كما وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن. وقبل انضمامه إلى إي أف أكاديمي عمل درو كمدير للقبول في جامعة جورج واشنطن والجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة. وقد تعامل درو مع طلاب من شتى أنحاء العالم من خلال تطوعه لما يزيد عن عشر سنوات في هيو أوبراين للقيادات الشابة وهي منظمة عالمية للقيادات الشبابية.

    درو جرانوسي مستشار الإرشاد الجامعي, نيويورك EF Academy
  • Emily Aquina

    تخرجت إيميلي أكوينا من كلية سيينا وتخصصت في إدارة الأعمال وحازت على درجة في الدراسات النسائية. وقبل أن تكون جزءاً من فريق إي أف أكاديمي عملت إيميلي كمعلمة في رياض الأطفال لمدة 10 سنوات. كما أنها شاركت بقوة في برنامج التوجيه في كلية سيينا وكانت معلمة في برنامج بارغ سيانس في غراوندهوك هادسن فالي.

    إيميلي آكوينا مديرة النشاطات المدرسية, نيويورك EF Academy
  • Fabiana DaSilva

    فابيانا دا سيلفا هي بالأصل من ساو باولو، البرازيل، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية واللغة البرتغالية، وحاصلة على درجة الماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها. وعلى مدى الأربعة عشر سنة الماضية قامت فابيانا بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وكذلك تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. كما كانت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في مدرسة ويزارد للغات في البرازيل. انضمت فابيانا إلى ايه اف وعمدت إلى تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية قبل أن تتم ترقيتها وتنضم إلى برنامج الإعداد للجامعة.

    فابيانا دا سيلفا مديرة تعلّم اللغة الإنجليزية, نيويورك EF Academy
  • Gavin Robinson

    غافين روبنسون حاصل على درجة البكالوريوس في علم الحركة من جامعة أكاديا في وولفيل، نوفا سكوتيا، كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في التعليم، وعلى درجة البكالوريوس في الإدارة والتدبير والقيادة من جامعة بريستول في إنجلترا. عمل غافين في مجاليّ التدريس والإدارة على مدى الخمس عشرة سنة الماضية حيث عمل في بلدان مختلفة مثل هونغ كونغ، وإندونيسيا، وألمانيا، وكندا.

    غافين روبنسون عميد الطلاب, نيويورك EF Academy
  • Ginny Borton

    على مدى العشرين سنة الماضية عملت جيني بورتون كمعلمة مسرح. وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال. أثناء نشأتها التحقت جيني بعدد من المدارس حول العالم مثل- تايوان، وإندونيسيا، وغرب الباكستان، وتركيا، والهند، والسعودية، وهاواي، وتظهر تجربتها الشخصية وحماسها أثناء التدريس. تحمل جيني درجة في إدارة الأعمال من نيو سكول في مدينة نيويورك، ودرجة الماجستير في المسرح التعليمي من جامعة نيويورك.

    جيني بورتون رئيسة قسم الآداب, نيويورك EF Academy
  • Jackie Looser

    تخرجت جاكي لوسر من من كلية سيينا وحصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس وعلى درجة الماجستير في المشورة والإرشاد المدرسي في كلية سايج غراديويت. ومنذ تخرجها عملت جاكي في قسم القبول في عدة جامعات، وعملت كمرشدة مدرسية في عدد من المدارس المتوسطة والثانوية.

    جاكي لوسر مستشارة إرشاد, نيويورك EF Academy
  • Joel Kwabi

    نشأ جويل وترعرع في غانا، والتحق بكلية هافرفورد في بنسيلفينيا، قبل حصوله على درجة البكالوريوس في العلوم والرياضيات. ولمدة عامين عمل كمحلل عمليات ومندوب خدمة العملاء في شركة مورغان ستانلي. وبعدها ترك المجال المالي ليدخل مجال التعليم من خلال حصوله على درجة الماجستير في تعليم الرياضيات من كلية المعلمين، جامعة كولومبيا، قبل الانضمام إلى إي أف أكاديمي في عام 2010.

    جويل كوابي رئيس قسم الرياضيات, نيويورك EF Academy
  • Kim Stein

    تحمل كيم ستين درجة البكالوريوس في الأحياء وشهادة تعليم من كلية سانت جوزيف في ويست هارتفود، كونيتيكيت. وحصلت على درجة الماجستير في القيادة التعليمية من كلية مانهاتنفيل في بورشيز، نيويورك. وبعدها انتقلت للعمل في مدرسة لغات في مدريد، أسبانيا، حيث مكثت عشرة أعوام. انضمت كيم إلى إي أف أكاديمي في عام 2010 وهي مسؤولة عن الصفين التاسع والعاشر، كما أنها منسقة برنامج شهادة الثانوية البريطانية (IGCSE).

    كيم ستين نائب مدير المدرسة، المشاريع الخاصة, نيويورك EF Academy
  • Lauren Ciallella

    تحمل لورين سياليلا درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة فيلانوفا، وعلى درجة ماجستير العلوم في التعليم في مجال الإرشاد المدرسي من كلية سانت روز. عملت لورين ولعدة سنوات كمرشدة مدرسية في عدد من المدارس الثانوية العامة قبل انضمامها إلى إي أف أكاديمي في عام 2013. وترى أن أكثر أجزاء عملها إثارة هو تعلمها من طلابها الذين يأتون من كل مكان في العالم بثقافات وخلفيات متنوعة ومختلفة، وكذلك مشاركتها في نجاحهم في تحقيق أهدافهم الشخصية أو قبولهم في الجامعة.

    لورين سياليلا مستشارة مشاركة في الإرشاد الجامعي, نيويورك EF Academy
  • Lauren Kubis

    تخرجت لورين كوبيس من جامعة ويندسور في أونتاريو، كندا، وحصلت على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في علم النفس. والتحقت بكلية ميدالي في بوفالو، نيويورك، لتحصل على درجة الماجستير في التعليم. وعملت سابقاً في قطاع الخدمة الاجتماعية من خلال توفير استشارات إعادة التأهيل المهني والقيام برسم خطط تدريسية. ولا شك أن لورين تمتلك خبرة دولية إذ قامت بالتدريس في عدة مدارس في كندا والصين والولايات المتحدة.

    لورين كوبيس رئيسة قسم العلوم الإنسانية, نيويورك EF Academy
  • يقوم مارك جونسون بتدريس الأدب ونظرية المعرفة في برنامج البكالوريا الدولية (IB)، كما أنه رئيس قسم اللغة الإنجليزية. وعلى مدى العشرين سنة الماضية قام مارك بالتدريس في مدارس مختلفة حول العالم. وقضى 8 سنوات في الصين يقوم بالتدريس في مدرسة شانغهاي الثانوية وفي المدرسة الثانوية التابعة لجامعة رينمين. حصل مارك على درجة البكالوريوس في الدين واللغة الإنجليزية من جامعة فيث، وعلى درجة الماجستير في الأدب القديم من سنترال سيميناري.

    مارك جونسون رئيس قسم اللغة الإنجليزية, نيويورك EF Academy
  • Michael Muska

    مايكل موسكا معروف على الصعيد الوطني في مجال القبولات الجامعية بكونه قد شغل منصب المدير المشارك لقسم القبول في جامعة براون وفي كلية اوبرلين. تخرج مايكل من جامعة كونيتيكيت وحصل على درجة الماجستير من جامعة ماساتشوستس. كما أنه قد شارك في تأليف كتاب، وهو كتاب يخاطب طلاب المدارس ويتحدث عن القبول الجامعي.

    مايكل موسكا مدير النصح والمشورة الجامعية, نيويو رك EF Academy
  • Michelle Ferrera

    تخرجت ميشيل فيريرا من جامعة رود آيلند وحصلت على درجة بكالوريوس العلوم في مجال التطوير الإنساني والدراسات العائلية. وبعدها حصلت على درجة ماجستير العلوم في التعليم في مجال الإرشاد المدرسي من كلية هانتر، جامعة مدينة نيويورك. وقبل انضمامها إلى إي أف أكاديمي في نوفمبر 2013، عملت ميشيل كمستشارة قبول لجامعة ولاية نيويورك، كلية مارتيتايم.

    ميشيل فيريرا مديرة الإرشاد, نيويورك EF Academy
  • درست نيكول ريجيس علم النفس في جامعة إلينويز في أوربانا شامبين ودرست العلاقات العامة في جامعة بارك. سافرت نيكول إلى أمريكا الوسطى، وآسيا وأوروبا، وقامت بتدريس اللغة الإنجليزية في كوريا الجنوبية، وأسبانيا، وإيطاليا. تستمتع نيكول بالعمل مع اليافعين وخصوصاً إن كان ذلك ضمن أوساط أكاديمية دولية، وتحب أن تكون مصدراً مهماً للمعلومات لأولئك اليافعين الذين يرغبون في توسعة نطاقات معرفتهم وآفاقهم الأكاديمية

    نيكول ريجيس عميدة الطلاب, نيويورك EF Academy
  • Patrick Dunn

    باتريك دان حصل على شهادة البكالوريوس في التربية و التاريخ بالاضافة لاختصاص مصغر في علم الاثار من جامعة اوكلاهوما. حصل على شهادة الماستر و الدكتوراه في جنوب افريقيا باختصاص علوم الاثار المصرية.

    باتريك دان اي اف اكاديمي نيويورك, EF Academy New York
  • Paul Giordano

    حصل بول غيوردانو على درجة البكالوريوس في تعليم الدراسات الاجتماعية من جامعة سانت روز في نيويورك، وحصل على درجة الماجستير في تعليم محو الأمية من كلية ميرسي. انضم بول إلى إي أف أكاديمي كمعلم تاريخ في عام 2012. ومنذ ذاك الحين قام بتدريس مادة التاريخ ومادة المنظورات العالمية في برنامج شهادة الثانوية البريطانية ، وقام بتدريس مادة التاريخ، وإدارة الأعمال في برنامج البكالوريا الدولية . وبكونه مدير الألعاب الرياضية، يقوم بول بالإشراف على كل الفرق والأندية الرياضية.

    بول غيوردانو مدير الألعاب الرياضية, نيويورك EF Academy
  • Peter Stivali

    بدأ مشوار بيتر في مجال التعليم بحصوله على درجة البكالوريوس في تعليم العلوم الاجتماعية من جامعة ولاية بلايموث. وخولته هذه الدرجة العلمية لتدريس تاريخ الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات، وعلم الاقتصاد لمدة أربعة عشر عاماً في نظام المدارس العامة في الولايات المتحدة. وحصل بيتر كذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فينيكس. وكان هدفه أن يسثمر شهادته هذه في تدريس الأعمال، وقد قامت إي أف أكاديمي بإتاحة الفرصة له لتحقيق هدفه.

    بيتر ستيفالي عميد الطلاب, نيويورك EF Academy
  • Ryan May

    حصل رايان على درجة ماجستير الفنون الجميلة في الكتابة الإبداعية من نيو سكول، ودرجة البكالوريوس في الكتابة والأدب من جامعة ناروبا. يمتلك رايان من الخبرة ما يزيد على ثماني سنوات في العمل في قسم القبول في عدد من الجامعات على المستويين المحلي والعالمي. ويحرص رايان على تقديم استشارة جامعية شاملة تضمن لطلاب إي أف أكاديمي أن يحققوا أهدافهم الأكاديمية.

    رايان ماي مستشار مشارك في الإرشاد الجامعي, نيويورك EF Academy
  • Sandra Comas

    حصلت د. ساندرا كوماس على درجة الدكتوراه، ودرجتيّ الماجستير والبكالوريوس من جامعة يال، كما وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ستاندفورد، وعلى درجة الماجستير التنفيذية العالمية في إدارة الأعمال من كلية آي إي للأعمال وشهادات تدريس الأعمال من كلية الأعمال في هارفارد. وقامت بالتدريس في جامعة يال، وجامعة مدينة نيويورك، وكلية آي إي

    ساندرا كوماس نائب مدير المدرسة، الشؤون الأكاديمية, نيويورك EF Academy
  • Scott Hirschmugl

    سكوت هيرشميغيل محاسب عام مؤهل، فهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (التمويل، الأعمال الدولية) من جامعة نيويورك. وقبل انضمامه إلى ايه اف قضى 20 عاماً في مجال الخدمات المالية والمصرفية، وعمليات الاندماج والاستحواذ العالمية وتطوير الأعمال. وبعد أن قرر سكوت ترك عالم الشركات، بدأ بالسعي وراء مهنة مرضية ومجزية، وكان له ذلك بانضمامه إلى فريق ايه اف والذي فاق توقعاته.

    سكوت هيرشميغيل مدير الحرم المدرسي, نيويورك EF Academy
  • صوفيا باك حاصلة على درجة الماجستير في التعليم وفي الإرشاد المدرسي من كلية المعلمين، جامعة كولومبيا. وبعد أن حصلت على درجة البكالوريوس في تعليم اللغة الأجنبية من جامعة نيويورك، قامت بتدريس اللغة اليابانية لطلاب الثانوية في مدرسة نيو هايتس أكاديمي تشارتر، وشغلت منصب مستشارة الإرشاد في مدرسة ثانوية في مانهاتن. تحرص صوفيا على العمل مع الطلاب لمساعدتهم على تطوير رؤى جديدة وتسخير إمكانياتهم في تحقيق أهدافهم.

    صوفيا باك مستشارة إرشاد, نيويورك EF Academy
  • Stephanie Hendrick

    تحمل ستيفاني هندركس درجة البكالوريوس في علم النفس من كلية يونيون وبكالويوس العلوم في التمريض من كلية ريجيس. وقد عملت كممرضة أطفال لمدة أربع سنوات، كما وقد عملت في قسم العناية المركزة الخاص بالأطفال في مركز ويستشيستر الطبي. وبانضمام ستيفاني إلى إي أف أكاديمي استطاعت توسيع مداركها والتعرف على الثقافات المختلفة.

    ستيفاني هندريكس ممرضة المدرسة, نيويورك EF Academy

المدرسة

تقع مدرسة EF Academy في نيويورك في إحدى ضواحي ثورنوود الهادئة وتحيط بها العديد من الطرق والمسارات والغابات.

/

على مقربة من المدرسة تجد مركز روز هيل للتسوق، وهو مركز تجاري صغير يحتوي على المطاعم والمحال التجارية. كما أن جزيرة مانهاتن الشهيرة لا تبعد عن المدرسة سوى ساعة واحدة بالسيارة؛ لذلك ستمتلك الوقت الكافي لاستكشاف محور الثقافة في مدينة نيويورك من خلال النزهات التي ينظمها طاقم العمل المدرسي. 

يقوم طلاب المسرح بعرض مسرحيات طويلة في قاعة المدرسة مرتين في كل عام. وعن مختبرات العلوم المزودة بالمعدات العصرية ومرسم الفنون المميز فكلاهما لن يثري دراستك وحسب وإنما سيستضيف نادييّ العلوم والفنون بعد الدوام المدرسي وكلاهما متاح لك للاستخدام الشخصي بصورة تخدم دراستك. اجعل يومك المدرسي متكاملاً من خلال قيامك بالنشاطات البدنية إما في الصالة الرياضية لدينا، أو في قاعة الرقص، أو في ملاعب كرة السلة. ويمكنك كذلك استنشاق الهواء العليل بالذهاب في جولة على المسارات الموجودة في حرم المدرسة والذي يمتد لثمانية كيلومترات باستخدام الدراجات الجبلية الخاصة بالمدرسة.

البرامج المتاحة في EF Academy نيويورك

الشؤون الأكاديمية في EF Academy نيويورك

تتركز فلسفة مدرستنا الثانوية الخاصة في نيويورك على السماح للطلاب باستكشاف مواد ومساقات دراسية بغية التعرف على ما يثير اهتمامهم. أما أساس إرشادنا الجامعي فهو دفعهم للتعرف على اهتماماتهم ونقاط قوتهم لتنميتها وتطويرها.

أماكن الإقامة

تم إكمال السكن الطلابي الجديد في مدرستنا الثانوية الداخلية في ثورنوود، نيويورك، بإضافة الردهات والأماكن المخصصة للدراسة، والترس الخارجي؛ لذلك فهي ملائمة للدراسة والالتقاء بالأصدقاء.

الأندية والنشاطات

تمتلك مدرسة EF Academy الثانوية في نيويورك برنامجاً رياضياً مثيراً للاعجاب يتضمن عدداً من الفرق الرياضية، وأنشأت كذلك عدة أندية طلابية ذات مواضيع محددة واهتمامات خاصة يستطيع الطلاب الالتحاق بها والتي من شأنها أن تثري معرفتهم وأن توسعها. يقوم منسق النشاطات بالتخطيط مع الطلاب للقيام بنزهات ثقافية ومنها زيارة المتاحف والمعارض أو مشاهدة العروض في منهاتن.

  • New York Fitness and Theatre club
  • New York Sports clubs
  • New York STEM and science club
  • New York Volunteering and Community service

بعض النشاطات تشمل:

  • مجموعة اللياقة البدنية
  • المسرح
  • الفرق الرياضية
  • نوادي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)
  • فرص خدمة المجتمع

عنوان المدرسة

582 جادة كولومبوس
ثورنوود
نيويورك 10594
الولايات المتحدة